تسجيل الدخول مع

  • من فضلك أدخل بريدك الإلكتروني

    عودة إلى تسجيل الدخول 
    تسجيل

    برنامج تأمين السفر للسياحة العلاجية

    برنامج تأمين السفر للسياحة العلاجية يقدم حزمة فريدة حيث تم تصميمه خصيصاً لغرض السياحة العلاجية لإمارة دبي.

    تم تطوير بوليصة التأمين هذه بمعرفة شركة اللاينس للتأمين – وهي شركة محلية رائدة في مجال تقديم خدمات التأمين، وتدعمها شركتا التأمين الرائدتين عالمياً في مجال خدمات تأمين السفر أليانز جلوبال أسيستانس، و لويدز لندن؛ وقد ساهمت جهود الإدارة المحلية، والقطاع التقني، والدعم التسويقي في تقديم هذا المنتج المبتكر للمنشآت الصحية المرخصة من قبل هيئة الصحة بدبي وتوفير حلول التأمين لعملائهم في جميع أنحاء العالم.

    تقوم شركة أليانز جلوبال أسيستانس بتقديم المطالبات والخدمات المساعدة من خلال شركة المساعدة الطبية التابعة لها في دبي وهي شركة نيكست كير، التي توفر الدعم لهذا البرنامج على مدار الأربعة والعشرين ساعة يومياً طوال أيام الأسبوع، لضمان حصول حاملي تلك البوليصة على المساعدة في الوقت الذي يحتاجونها فيه.

    وعندما يكون حامل البوليصة متواجداً داخل الإمارات، تكون التغطية التأمينية شاملة للعديد من الحالات، من بينها النفقات الطبية في حالة الطوارئ وتصل إلى 50,000 دولار لكل شخص مؤمن عليه؛ كما يحصل الأفراد الذين يتلقون العلاج على تغطية تلقائية لأي نفقات إضافية في حالة حدوث أي مضاعفات غير متوقعة إثر إتمام أي إجراءات مرتبة سلفاً، بمعرفة المنشآت الصحية المعتمدة والمدرجة في برنامج السياحة العلاجية بدبي.

    وهذه البوليصة متوفرة لدى جميع المنشآت المعتمدة والداعمة لبرنامج السياحة العلاجية بدبي؛ والتي يُنصح بها وبشدة لجميع السائحين المسافرين إلى دبي بغرض تلقي العلاج الطبي؛ كما أنها تكون متوفرة عند حجز الموعد الأول، ويمكن لأعضاء العائلة المرافقين أن يقوموا بشراء بوليصة التأمين هذه في نفس الوقت بتكلفة رمزية يبلغ قدرها 150 درهم لكل للفرد.

    باستطاعتك تحميل ملخص المزايا الأساسية التي توفرها التغطية التأمينية في هذا البرنامج بالضغط هنا، مع وجوب قراءة النص الكامل للبوليصة من أجل الفهم التام لما تحتويه من شروط وأحكام.

    ملخص المزايا الأساسية التي توفرها التغطية التأمينية في هذا البرنامج، مع وجوب قراءة النص الكامل للبوليصة من أجل الفهم التام لما تحتويه من شروط وأحكام.

    يمكن الحصول على هذه البوليصة من جميع أعضاء شبكة المنشآت المعتمدة الداعمة لبرنامج السياحة العلاجية بدبي في وقت حجز أي إجراء، وينصح بها لكل مريض؛ ويسمح لأعضاء العائلة المرافقين أيضاً شراء هذا التأمين في وقت الحجز بتكلفة رمزية قدرها 150 درهم لكل مُرافق.

    يمكن الحصول على نسخة كاملة من هذه البوليصة عند الطلب من المنشأة الصحية التي تتلقون بها العلاج.