تسجيل الدخول مع

  • من فضلك أدخل بريدك الإلكتروني

    عودة إلى تسجيل الدخول 
    تسجيل

    مجموعة DXH

    dxhgroup

    إيماناً بالدور الفعّال للمنشآت الصحية الخاصة، أسست هيئة الصحة في دبي نادي السياحة العلاجية في العام 2014، كمنصة موحّدة تتماشى مع الخطط الاستراتيجية والرؤى المستقبلية للسياحة العلاجية في دبي. وفي العام 2016 تم إطلق النادي بحلة جديدة تحت اسم مجموعة DXH  كخطوة أولى في إطلاق” تجربة دبي الصحية ” لتعزيز مكانة دبي كوجهة عالمية للسياحة العلاجية.

    توفر هذه المنشآت الصحية باقات علاجية شاملة وتنافسية للقادمين إلى دبي بهدف السياحة العلاجية وذلك عبر الموقع DXH وتطبيق الهواتف المتحركة. وتعزز هذه الخطوة الشراكة بين القطاعين الخاص والعام في إمارة دبي.

    تضم مجموعة DXH حالياً 44 منشأة صيحة توفر مجموعة واسعة من الباقات الصحية في مجال العلاجات والجراحات التجميلية وجراحة العظام وطب العيون وطب الأسنان والأمراض الجلدية والفحوصات الصحية والوقائية والتقنيات المساعدة على الإنجاب،، بالإضافة إلى برامج وجراحات فقدان الوزن وغيرها.

    تتطلع هيئة الصحة بدبي إلى تعزيز أواصر التعاون بين مختلف المساهمين في القطاع الصحي على المستويين المحلي والعالمي منطلقة من سعيها المستمر لتطوير إجراءات الرعاية الصحية من خلال إدراك الخدمات اللازمة للترويج للسياحة العلاجية. مما لا شك فيه بأن الخدمات الطبية التي توفرها مجموعة DXH من شأنها تعزيز مكانة دبي المميزة على خارطة السياحة العالمية، لا سيما أن هذه الخدمات تتسم بالشفافية والمصداقية والأهم من ذلك أنها معتمدة من قبل هيئة الصحية بدبي.

    يحق للمنشأت الصحية العاملة في إمارة دبي الانضمام إلى مجموعة DXH بعد اجتيازها بنجاح لإجراءات التقييم الشاملة والموضوعة من قبل هيئة الصحة بدبي. في حين تتولى لجنة مكونة من الخبراء والمختصين مهمة اتخاذ القرار بشأن أحقية المنشأة الصحية للانضمام إلى مجموعة DXH بعد تقييم أدائها السنوي وفقاً للمعايير التالية:

    • فترة عمل المنشأة الصحية.
    • الاعتمادات الدولية والشهادات الحاصة عليها المنشأة الصحية، واعتماد خدماتها وعلاجاتها داخل المنشأة من قبل ISQua.
    • عدد الشكاوى والقضايا المرفوعة ضدها والمتعلقة بالممارسات الطبية الخاطئة خلال الاثني عشر شهراً الماضية.
    • عدد المخالفات الإدارية والأخلاقية المحررة ضدها خلال الاثني عشر شهراً الماضية.
    • فعالية موقعها الإلكتروني في تسهيل حجز الباقات العلاجية.
    • توفيرها لتهسيلات السياحة العلاجية والتي قد تشمل الفيزا والتذاكر والإقامة في الفندق ومواقف سيارات رحبة+ خدمة صف السيارة وخدمة التنقل ومنسق لخدمات المرضى،، بالإضافة إلى اعتمادها لسياسة إدارة شكاوى المرضى والتزامها بمعايير الجودة.
    • توفيرها لخدمات الترجمة داخل المنشأة.
    • تحالفها العالمي، كأن تكون مملوكة أو شريكة مع منشأة طبية معروفة.
    • يحق للمنشآت الصحية في إمارة دبي الانضمام إلى مجموعة DXH وتسليم نموذج اشتراكها هنا.

    تتضمن أنشطة مجموعة DXH الاجتماعات السنوية لوضع الخطط الاستراتيجية للسياحة العلاجية في إمارة دبي والترويج لها وعقد جلسات تعارف بينها وتبادل الخبرات بين أقطاب قطاع الصحة والمشاركة في فعاليات السياحة العلاجية والمؤتمرات والأنشطة الترويجية التي تقام على المستويين الإقليمي والعالمي.

    Save