تسجيل الدخول مع

  • من فضلك أدخل بريدك الإلكتروني

    عودة إلى تسجيل الدخول 
    تسجيل


    T 20,يوليو 2017

    هيئة الصحة بدبي في المعرض السياحي المتنقل لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في كل من تنزانيا، كينا وأثيوبيا

    SHARE
    image

    ارك مجلس السياحة العلاجية، هيئة الصحة بدبي في المعرض السياحي المتنقل لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في كل من تنزانيا، كينا وأثيوبيا. حيث تهدف الحملة إلى تعزيز الخبرات المتبادلة وعرض ما تقدمه دبي لقاصدي السياحة العلاجية وذلك من خلال توفير أرقى الخدمات والباقات العلاجية الشاملة.
    كما حضر عدد كبير من وكلاء السفر المعرض السياحي المتنقل وعقدوا اجتماعات مع عدد من أعضاء مجموعة تجربة دبي الصحية (DXH) منهم المستشفى الأمريكي، مستشفى الزهراء، المستشفى الإيراني ومستشفى ثومبي وقامت هذه المستشفيات باستعراض الباقات المتوفرة لكافة التخصصات.

    قدمت مجموعة تجربة دبي الصحية في هذا الحدث البارز نبذة عن التجربة المميزة التي توفرها دبي لقاصدي السياحة العلاجية القادمين من أفريقيا وغيرها من البلدان، والتي يدعمها تطور البنية التحتية لإمارة دبي والتي تجعل منها وجهة سياحية رائدة.

    ومن جانبها قالت الدكتورة ليلى المرزوقي مدير مجلس السياحة العلاجية “تقع دبي على بعد 5 ساعات أو أقل فقط بالطائرة من مختلف الوجهات في أفريقيا، مع توفر بنية تحتية متطورة ومرافق صحية فائقة الحداثة وبيئة منظمة تتوافق مع أعلى المعايير، مما يجعل دبي واحدة من الوجهات المفضلة للأسواق الأفريقية “.