تسجيل الدخول مع

  • من فضلك أدخل بريدك الإلكتروني

    عودة إلى تسجيل الدخول 
    تسجيل

    (IUI) التلقيح داخل الرحم
    قارن
    شارك

    (IUI) التلقيح داخل الرحم

    مركز ميدكير لللإخصاب

    pin pin

    تستخدم أدوية الخصوبة لتحفيز المبايض لإنتاج بيضة واحدة أو اثنتين، كما يتم استخدام التصوير المهبلي بالموجات فوق الصوتية لتتبع تطور هذه البويضات وعند نضوج البيوضة يتم حقن هرمون التحفيز.

    ثم يتم حقن الحيوانات المنوية بعد 36-40 ساعة حيث يتم انتقاؤها بدقة وأخذ الحيوانات المنوية ذات الجودة الأفضل وإدخالها عن طريق التلقيح داخل الرحم (IUI).

    لا تستغرق العملية كاملة سوى بضع دقائق و ادة ما تكون غير مؤلمة. وقد تواجه بعض النساء ألم مؤقت يشبه ألم الحيض وقد تحتاج الزوجة للراحة لفترة قصيرة قبل الذهاب إلى المنزل.

    لا يتم المباشرة بعملية التلقيح الصناعي أو التلقيح داخل الرحم (IUI) إلا عند التأكد أن قناتي فالوب مفتوحة وصحية. وعادة ما يتم التحقق من ذلك من خلال اختبار بسيط كجزء من التقييم الخاص بالمرأة والذي يتم في عيادة الخصوبة.

    ما تشمله الباقة

    • يشمل السعر الإجمالي لعملية أطفال الأنابيب والحقن المجهري جميع فحوصات الدم طوال فترة التحفيز، بالإضافة إلى جلسات التصوير بالموجات فوق الصوتية للمبايض والأدوية المحفزة وعملية سحب البيوضات تحت التخدير وعملية إرجاع الأجنة واختبار الحمل الإيجابي مع فحص الموجات فوق الصوتية لتحديد نبض الجنين.

    غير مدرج بالباقة

    • لا يشمل السعر الإجمالي لعماية أطفال الأنابيب كل من الزيارة المبدئية للطبيب، فحص الرحم و المبايض باستخدام الموجات فوق الصوتية، تحليل السائل المنوي للزوج، فحص هرمون AMH للزوجة و فحوصات الأمراض المعدية مثل التهاب الكبد الوبائي B, C و فيروس نقص المناعة المكتسبة لكل من الزوج و الزوجة.
      فحص قنوات فالوب

    الشروط / المستندات المطلوبة

    • تنطبق هذه الباقة للمتزوجين فقط.
    • توفير شهادة زواج صالحة بالإضافة إلى الهوية وجواز السفر لكل من الزوج والزوجة، كما يتحتم تواجد الزوجة قبل البدأ بالعلاج.

    إضافة رسوم

    لا يوجد


    باقة أسعار تجربة دبي الصحية

    6،600 درهم اماراتي محول العملات






    المزيد من الباقات العلاجية