تسجيل الدخول مع

  • من فضلك أدخل بريدك الإلكتروني

    عودة إلى تسجيل الدخول 
    تسجيل
    بنك الصحة

    بنك الصحة

    بنك الصحة هي شركة عالمية تعمل في مجال إدارة الرعاية الصحية تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الفريدة للرعاية الشخصية وإدارة العافية للأفراد والأسر والشركات والسائحين الباحثين عن الرعاية الطبية.

    ترتكز العضوية على جمع السجلات الطبية الماضية وتخزينها بصورة رقمية لإنشاء سجل صحي إلكتروني شامل لكل عضو مما يؤدي إلى تقليل الأخطاء وتحسين السلامة والحصول على دعم أفضل.

    وبالإضافة إلى ذلك، يتمتع أعضاؤنا بالوصول إلى منسقي رعاية محترفين على مدار الساعة لمساعدتهم في العثور على الأخصائي المناسب أو خدمة العافية الملائمة وإدارة بياناتهم الصحية الإلكترونية وتنسيق المواعيد الطبية وتيسير الحصول على رأي طبي ثان عن بعد من مراكز التميز الرائدة.

    بنك الصحة هو نقطة اتصال واحدة تقدم لك جميع خدمات الدعم الشخصي والوقائي ودعم الصحة والعافية. لدينا الحزمة المناسبة لك سواء كنت صحيحا ومعافى أو تعاني من حالة مرضية مزمنة أو مهتما بخدمات مكافحة الشيخوخة والخدمات التجميلية أو مسافرا للخارج لتلقي العلاج.
    نبذة عن مزايا العضوية

     سجل صحي إلكتروني شامل موحد ومحدث. –
    تنسيق رعاية ودعم على يد خبراء على مدار الساعة. – 
     أكثر من 25000 أخصائي عالمي ومراكز تميز في أكثر من 150 دولة. – 
    رأي طبي ثان عن بعد. – 
     مساعدة طبية دولية وإخلاء في حالات الطوارئ. – 
    مساعدة عند السفر.- 
     استشارة الطبيب عبر الهاتف. – 
     برامج عافية مبتكرة تعتمد على مواصفات الحمض النووي. – 
     استشارات تجميلية ومكافحة الشيخوخة. – 
     والمزيد…. – 

    نبذة عن سمارت كير انترناشيونال:

    هل تبحث عن تجربة سياحة علاجية لا تنسى؟

    سمارت كير التابعة لبنك الصحة ليست مجرد خدمة سياحة علاجية عادية فهي توفر لراغبي السياحة العلاجية نقطة اتصال واحدة تجمع بسلاسة بين تنسيق الرعاية الصحية وحجز الطيران والتأشيرات والإقامة والانتقال إلى المطارات والأنشطة الترفيهية ودعم ما بعد العلاج.

    نقدم لك ولأسرتك عناية شخصية واهتمام فائق سواء كنت مسافرا بمفردك أو بصحبة أسرتك. فنحن نهتم بجميع المسائل المتعلقة بسفرك وعلاجك لتستمتع بإقامة خالية من أي قلق أو توتر وتحصل على أفضل علاج طبي في دبي.

    مزايا حزم سمارت كير:

    • فريق خبير: لدينا فريق من الخبراء مكون من مهنيين صحيين محترفين لمساعدتك وتقديم التوجيه والدعم الجدير بالثقة. سنراجع حالتك ونقدم لك خيارات الإحالة المناسبة وفقا لميزانيتك واحتياجاتك العلاجية.• فريق خبير: لدينا فريق من الخبراء مكون من مهنيين صحيين محترفين لمساعدتك وتقديم التوجيه والدعم الجدير بالثقة. سنراجع حالتك ونقدم لك خيارات الإحالة المناسبة وفقا لميزانيتك واحتياجاتك العلاجية.

    • الجواز الصحي الذكي: نوحد إلكترونيا السجلات الطبية ذات الصلة لضمان حصولك وجميع مقدمي الرعاية على كافة المعلومات اللازمة قبل مغادرة منزلك.• الجواز الصحي الذكي: نوحد إلكترونيا السجلات الطبية ذات الصلة لضمان حصولك وجميع مقدمي الرعاية على كافة المعلومات اللازمة قبل مغادرة منزلك.

    • خط المساعدة الطبية على مدار الساعة: اطمئن وإذا كان لديك أي سؤال، ليلا أو نهارا، سنوصلك بطبيب موثوق به عبر الهاتف في أقل من دقيقتين.• خط المساعدة الطبية على مدار الساعة: اطمئن وإذا كان لديك أي سؤال، ليلا أو نهارا، سنوصلك بطبيب موثوق به عبر الهاتف في أقل من دقيقتين.

    • المساعدة والتنظيم عند السفر: نقدم لك دعما لإدارة جميع جوانب الرحلة ويمكننا تقديم أي مستوى من الخدمة بدءا من نقل كبار الشخصيات والإقامة في فنادق 5 نجوم حتى متعة الأسرة والرحلات السياحية.• المساعدة والتنظيم عند السفر: نقدم لك دعما لإدارة جميع جوانب الرحلة ويمكننا تقديم أي مستوى من الخدمة بدءا من نقل كبار الشخصيات والإقامة في فنادق 5 نجوم حتى متعة الأسرة والرحلات السياحية.

    • استمرارية الرعاية: نبقى دائما إلى جانبك حتى بعد عودتك إلى الوطن. فمكالمة هاتفية واحدة هي كل ما يفصلك عن فريقنا إذا كانت لديك أي مخاوف أو مضاعفات غير متوقعة.• استمرارية الرعاية: نبقى دائما إلى جانبك حتى بعد عودتك إلى الوطن. فمكالمة هاتفية واحدة هي كل ما يفصلك عن فريقنا إذا كانت لديك أي مخاوف أو مضاعفات غير متوقعة.

    إذا كنت ترغب في تجربة التميز، اختر دبي.