تسجيل الدخول مع

  • من فضلك أدخل بريدك الإلكتروني

    عودة إلى تسجيل الدخول 
    تسجيل

    نبذة عن دبي

    تحتل موقعا استراتيجيا بين الشرق والغرب، فهي تجسد الرؤية للمستقبل الذي يجسد الامتداد الآمثل للماضي. النمو المتسارع لدبي في بضعة عقود فقط هو قصيدة لطموح منقطعة النظير.

    حين تُذكر دبي تتبادر العديد من الصور إلى الذهن. منها ما هو ناطحات سحاب مستقبلية، ومساحات شاسعة من الشواطئ البكر العريقة، مراكز تجارية المبهرة تحوي كل شيء مرغوب فيه، فخامة وترف على مستوى عالمي وترفيه ومتعة وموسيقى راقية وأحداث الرياضية.

    إنها مدينة نابضة بالحياة التي فهي موطن لشعب يضم أكثر من 200 جنسية يعيشون ويعملون معا عن طريق ضخ الحيوية والنشاط في الحياة اليومية. وعلى الرغم من أن اللغة العربية هي اللغة الرسمية، ستجد هناك من يتحدث اللغات الإنجليزية والهندية والفارسية والتغالوغ، والصينية على نطاق واسع. مدينة تفوح منها الضيافة والترحاب بال ضيوف في كل مكان مرونة بالابتسامات الدافئة.

    فيها من الرموز العديد، مثل “برج خليفة” أعلى برج في العالم وهناك أيضاً فندق السبع نجوم “برج العرب” المستوحى من شراع قارب إلى الممرات المتعرجة اللطيفة الأصيلة للبستكية، وهو حي تم بعثه إلى الحياة بعناية ليقدم سحر الحياة بمدينة دبي القديمة، أطول مبنى في العالم،إنها مدينة تقدم مجموعة واسعة من أماكن الجذب السياحي.

    الشروع في رحلة بحرية وفي أجواء تراثية تقليدية على المراكب الشراعية في خور دبي. دع شعرك يتمايل منساباً إلى الأسفل جنبا إلى جنب تحت تأثير النوافير الراقصة المشهورة. كما وسترى معجزة المساحات الكبيرة والتميز الهندسي التي أبدعت الجزر في عرض البحر.

    دع الأدرينالين يرتفع لديك وأنت تقهر ارتفاعات الكثبان الرملية بسيارة دفع رباعي 4×4 . وهناك السباحة مع الدلافين، أما إذا كنت ترغب بمغامرة متميزة، فإنها مرافقة أسماك القرش بالغوص. الاستمتاع بوليمة لتذوق أصناف الاطعمة المحلية أو العالمية الشهية. وأخيرا وليس آخرا، الانغماس بالتسوق في بعض مراكز التسوق الأكثر بريقا في العالم، بما في ذلك أكبرها.

    والآن، فلا عجب بأن تبقى الرحلة إلى دبي ماثلة في ذهنك لفترة طويلة، طويلةمن الزمن