الهجرة والتأشيرات

قبل السفر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، يرجى مراجعة شروط الزيارة للتمكن من الحصول على تأشيرة زيارة سارية المفعول قبل السفر حسب المتطلبات و قد يكون هنالك متطلبات أخرى لحاملي الجوازات غير العادية و وثائق السفر

إذا كنت من حاملي جوازات سفر الدول المدرجة أدناه، فلن تحتاج إلى تأشيرة زيارة للدخول إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وكل ما عليك فعله عند الوصول إلى مطار دبي الدولي هو التوجه إلى قسم الهجرة لختم جواز سفرك بتأشيرة زيارة لمدة 30 يوماً مجاناً، ويمكن التمديد 30 يوماً إضافياً مقابل رسوم إضافية.

أندورا
أستراليا
النمسا
بلجيكا
بروناي
بلغاريا
كندا
كرواتيا
قبرص
جمهورية التشيك
الدنمارك
استونيا
فنلندا
فرنسا
ألمانيا
الولايات المتحدة
اليونان
هونغ كونغ
هنغاريا
أيسلندا
أيرلندا
إيطاليا
اليابان
لاتفيا
ليختنشتاين
ليتوانيا
لوكسمبورغ
ماليزيا
مالطا
موناكو
هولندا
مدينة الفاتيكان
نيوزيلاندا
النرويج
بولندا
البرتغال
رومانيا
سان مارينو
سيشيل
سنغافورة
سلوفاكيا
سلوفينيا
كوريا الجنوبية
إسبانيا
السويد
سويسرا
المملكة المتحدة

يتعين على المسافرين من حاملي جوزات السفر الصادرة من الدول غير المذكورة أعلاه الحصول على تأشيرة دخول قبل السفر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

قد تخضع فترة صلاحية تأشيرة الدخول ورسوم إصدارها وقوانينها للتغيير، لذا ننصح الزوار الذين بحاجة إلى تأشيرة دخول مراجعة أقرب سفارة أو قنصلية لدولة الإمارات العربية المتحدة أو زيارة موقع إدارة الإقامة العامة وشؤون الأجانب. كما يمكن الترتيب لإصدار تأشيرة الزيارة من خلال وكلاء السفريات، شركات الطيران في دولة الإمارات العربية المتحدة، الفنادق أو بالاستعانة بأحد أفراد العائلة سواء كان من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة أو من المقيمين.

روابط ذات علاقة:
www.dnrd.ae
www.dnatatravel.com
www.emirates.com

لا يحتاج مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى تأشيرة زيارة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. ويمكن أيضاً للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي (الكويت، قطر، عمان، البحرين والمملكة العربية السعودية) الحصول على تأشيرة زيارة صالحة لمدة 30 يوماً وغير قابلة للتجديد عند الوصول إلى دولة الإمارات العربية المتحدة شرط أن تكون لديهم إقامة سارية في دول التعاون ضمن الفئات التالية: رجل أعمال، مدير أو مسؤول شركة، مدقق، محاسب، طبيب، مهندس أو موظف في القطاع العام (الحكومي).

:إخلاء مسؤولية

المعلومات والمواد ذات الصلة عرضة للتغيير دون إشعار مسبق