السفر الصحي

"إدارة السياحة الصحية بدبي" تروج لتجارب الإمارة الرائدة في مجال الصحة والعافية خلال الحملة الترويجية #زوروا_الإمارات في روسيا

شاركت إدارة السياحة الصحية بنجاح في الحملة الترويجية #زوروا_الإمارات التي أقيمت في روسيا وذلك في إطار جهودها المتواصلة لتعزيز مكانة دبي كوجهة رائدة عالمياً في مجال السياحة الصحية وسياحة العافية. وتمّ تنظيم وإدارة هذه الحملة من قبل وزارة الاقتصاد في دولة الإمارات في الفترة من 16 إلى 19 سبتمبر 2019.
 
وقامت الإدارة برفقة وفد من دولة الإمارات بزيارة عدّة مدن في روسيا سلطت خلالها الضوء على مجموعة "تجربة دبي الصحية" والأدوات المختلفة المتاحة للوصول إلى خبرات دبي الرائدة في العلاجات الاختيارية المتوفرة في مجال الصحة والعافية.
 
 وتواصل دبي ارتقاء سلم المنافسة في قطاع السياحة الصحية والعافية العالمي، بوتيرة متسارعة نظراً للإمكانيات التي تتمتع بها السياحة الصحية.
 
ويتألف قطاع السياحة الصحية في دبي من مجالين رئيسيين هما؛ السياحة الطبية وسياحة العافية. ويمكن للسياح الصحيين اختيار العلاجات الطبية في إحدى المستشفيات المعترف بها دولياً، والبقاء فيها خلال فترة التعافي، كما يمكنهم القدوم لقضاء عطلة من خلال استكشاف مختلف برامج العافية المتوفرة في الإمارة.
 
وأتاحت الحملة الترويجية #زوروا_الإمارات، فرصاً جديدة لإمارة دبي لتعزيز الوعي العالمي بالخدمات الصحية الشاملة المتوفرة في الإمارة. كما استكشف الوفد فرص التواصل التجاري مع وكالات السفر في روسيا وأطلعهم على آخر التطورات في مجال السياحة الصحية في الإمارة.
 
ونظمت إدارة السياحة الصحية سحوبات خلال العروض الترويجية والتي أتاحت للفائزين فرصة الحصول على فحص صحي شامل في "مستشفى الإمارات"، عضو مجموعة "تجربة دبي الصحية".

المزيد من القصص

خيارات الدخول

التسجيل

تذكرني

لا تملك حساب؟

دخول المستشفى

سجل

هل لديك حساب