عن عيادة بورن هول

تعتبرعيادة بورن هول من أفضل عيادات الخصوبة وأطفال الأنابيب في دبي،تأسست في إنكلترا في عام 1980 على يد عالم التلقيح الاصطناعي السيد باتريك ستيبت والبروفسور روبرت إدواردز،والذى يرجع اليهم ولادة أول طفل أنابيب فى عام 1978 .
صممت لتكون ملاذا آمنا للأزواج لعلاج العقم وأمراض الخصوية ، ويعمل بالعيادة الكثير من الأطباء ذوي الخبرة والعلماء والمتخصصين في الرعاية الصحية ، يقع فرع دبي على مساحة 22 ألف قدم مربع ويضم عدد كبير من أحدث الأجهزة الطبية والتعقيم لضمان الحصول على نتائج إيجابية. كما يمنح المركز العملاء الفرصة لمشاهدة الإجراءات التي تتم بالمختبر حتى يطمئنوا ويشعروا بالأمان . توفر العيادة حلول للقضايا العقم عند الذكور من خلال أخصائي طب الذكورة بالمركز ومن خلال تشخيص المشاكل الوراثية عن طريق الفحوصات الجينية للأمراض الوراثية . تستضيف عيادة بورن هول دبي أيضا العديد من الندوات المجانية عن الخصوبة بإنتظام وذلك لتثقيف وتمكين الأزواج حول أطفال الأنابيب والحقن المجهري ،ومع قلة المراكز المتخصصه في علاج أطفال الأنابيب والحقن المجهرى في المنطقه أصبحت عيادة بورن هول من ضمن المراكز الطبية المفضله لعلاج حالات العقم و الخصوبة لدى الذكور والإناث. وتقوم العيادة دائما بوضع الخطط المستمرة وذلك لتغييرالمواقف والفكر تجاه العقم المفاهيم الخاطئة حول التلقيح الاصطناعي."

Other Specialties

الأطباء المسجلون

توفر السياحة الصحية خدمات متفردة في الكثير من التخصصات على يد أمهر الأطباء المتخصصين من ذوي الخبرات العالمية

تنصل

البيانات المقدمة في هذه الصفحة مقدمة من قبل شريك مرفق الرعاية الصحية أو ممثليها. تم تحديث المحتوى آخر مرة في 15 07, 2024. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية. إذا وجدت أي أخطاء أو بيانات مفقودة ، يرجى إبلاغنا.

×