عن عيادة دبي لندن في دبي فستيفال سيتي مول

صحة  الأسرة في جوهر اهتماماتنا. نقدم خدماتنا من موقع يسهل الوصول إليه في منطقة عصرية للأعمال والترفيه، فعيادتنا في دبي فستيفال سيتي مول تقع في قلب دبي ليصل إليها المراجعون بكل سهولة. يتميز فريقنا المحترف بخبرة واسعة في العناية الطبية للبالغين وفي طب الأطفال، إذ يجري فريقنا المتخصص فحوصًا طبية دورية من السنوات الأولى للذكور والإناث، وينشر الوعي عن أهمية الإجراءات الوقائية.

 

تشمل هذه الخدمات فحوص ما قبل الولادة وتشخيص الحمل والتطعيم وفحص نمو الطفل وصحة الأطفال والمراهقين ونصائح منع الحمل. ونوفر طاقمًا مخصصًا لطب النساء يجري كل الفحوص المتعلقة بالحمل والدعم اللازم. وتقدم عيادة الطفل السليم نصيحة طبية متخصصة وخدمات تشخيصية مثل التصوير التشخيصي (بالأشعة السينية والأشعة فوق الصوتية) واختبارات الأمراض والاختبارات المعملية وطب السفر واستشارة التغذية. تشهد عيادتنا كذلك إقبالًا على علاجات إزالة شعر الجسم بالليزر، فهي مزودة بأفضل أجهزة الليزر لمنح أفضل نتائج يمكن تصورها.

Other Specialties

الأطباء المسجلون

توفر السياحة الصحية خدمات متفردة في الكثير من التخصصات على يد أمهر الأطباء المتخصصين من ذوي الخبرات العالمية

تنصل

البيانات المقدمة في هذه الصفحة مقدمة من قبل شريك مرفق الرعاية الصحية أو ممثليها. تم تحديث المحتوى آخر مرة في 15 07, 2024. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية. إذا وجدت أي أخطاء أو بيانات مفقودة ، يرجى إبلاغنا.

×