عن المستشفى الدولي الحديث

تأسست المستشفى الدولي الحديث في عام 2005 ، وهي مستشفى ذات تخصصات متعددة وخبرات طبية متنوعة.  كما أنها تقدم خدمات علاجية مختلفة لجميع أنواع الحالات الباطنية والجراحية وبما فيها الحالات الطارئة،حاصل على الاعتماد الدولي من قبل المجلس الاسترالي لمعايير الرعاية والصحة ACHS بالاضافة إلى اعتماد الايزو لخدمات المختبرات الطبية .  
تتميز المستشفى الدولي الحديث  بموقعها الاستراتيجي حيث انها تتوسط  بين مدينة دبي الحديثة والقديمة ، ويبعد 20 دقيقة عن مطار دبي ، و 10 دقائق عن ميناء راشد، و 15 دقيقة عن دبي مول وأقل من 30 دقيقه عن دبي مارينا. يحيط  المستشفى  العديد من الفنادق والتي تدار من قبل شبكات عالمية لادارة الفنادق حيث  تقدم عروض وأسعار  حصرية ومنخفضة لمرضى المستشفى الدولي الحديث: 

-هناك 3 فنادق مجاورة للمستشفى: لاكونتا بادارة ويندهام،الوفت والمينا وتدار من قبل ماريوت

-و3 فنادق اخرى تبعد 5 دقائق :هيلتون جاردن ان المينا، حياة بالاس جميرا  و كراون بلازا جميرا.

يتولى قسم السياحه العلاجية في تقديم المساعدة والتسهيلات المتعددة للمرضى من جميع الدول لضمان حصولهم على الخدمات الطبية اللازمه  ، تبلغ سعة المستشفى الدولي الحديث  95 سريرا،وتشمل وحدة العناية المركزة،قسم الخدج،اجنحة الولادة، مختبر القسطرة القلبيه وقسم الاشعه باضافة الى قسم الطوارئ والصيدلية والتي تعمل على مدار الساعه 24/7. والمستشفى مجهزه باحدث الاجهزة الطبية و5 غرف عمليات تجرى فيها 400 عملية جراحية شهريا بما فيها جراحات  الانف والأذن والحنجرة وجراحة العيون ، يتوافق مع وجود الكفاءات الطبية المتميزة ذات المؤهلات العلمية والعمليه العالية .
وأهم التخصصات الرئيسية  في المستشفى:أمراض االقلب والاوعيه الدموية،أمراض النساء والولادة، وجراحات السمنة والعظام، باضافة الى 30 تخصصا  منها الاورام والمسالك البولية والاعصاب وتخصصات اخرى. 
يتحدث المتخصصون لدينا مجموعة واسعة من اللغات بما في ذلك الإنجليزية والتاغالوغية والهندية والعربية والألمانية والمالايالامية والتاميلية والفرنسية والإسبانية والبرتغالية والروسية.
المستشفى الدولي الحديث هي اول مستشفى في دول مجلس التعاون يقدم طريقة الدفع بالعملة  المشفرة ويقبل حاليا:  Bitcoin, Ethereum, USDT, USDC

 

 

Other Specialties

الأطباء المسجلون

توفر السياحة الصحية خدمات متفردة في الكثير من التخصصات على يد أمهر الأطباء المتخصصين من ذوي الخبرات العالمية

تنصل

البيانات المقدمة في هذه الصفحة مقدمة من قبل شريك مرفق الرعاية الصحية أو ممثليها. تم تحديث المحتوى آخر مرة في 23 06, 2024. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية. إذا وجدت أي أخطاء أو بيانات مفقودة ، يرجى إبلاغنا.

×