عن المستشفى الأمريكي دبي

يعتبر المستشفى الأمريكي التابع لمجموعة محمد وعبيد الملا الذي تأسس في العام 1996، مؤسسة طبية رائدة في توفير الرعاية الصحية الخاصة في الشرق الأوسط، حيث يهدف إلى تقديم خدمات طبية عالمية المستوى. ويضم المستشفى 252 سريراً، ويشمل أقسام العناية المركزة والطب العام والجراحة، إضافة إلى وجود أحدث المرافق، كما يعمل فيه فريق على قدر عالٍ من الخبرة والكفاءة في مجالات الرعاية الصحية الشاملة لأكثر من 40 تخصصاً طبياً وجراحياً. ويحمل جميع الأطباء في المستشفى الأمريكي شهادة البورد الأمريكي أو ما يعادلها، لضمان حصول المرضى في الإمارات العربية المتحدة على الرعاية الطبية وفق أفضل المعايير الدولية.

وكان المستشفى الأمريكي أول منشأة طبية في الشرق الأوسط تحوز جائزة اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، كما أن مختبره يعد أول مختبر في القطاع الخاص على مستوى المنطقة يحظى باعتماد كلية أخصائيي الأمراض الأمريكية. ويعتبر المستشفى العضو الأول في شبكة مايو كير المرموقة. وعلاوة على ذلك، كان برنامج السرطان في المستشفى الأمريكي سباقاً في تقديم الرعاية الشاملة في دبي. ويعد مركز تدريب دعم الحياة فيه أول مستشفى خاص في دولة الإمارات العربية المتحدة يتم اعتماده كمركز للتدريب الدولي من قبل جمعية القلب الأمريكية.

وحرصاً منه على ضمان أعلى مستويات الرعاية، طبق المستشفى الأمريكي برنامج التميز في الخدمة، وينظم قسم التعليم السريري برامج تعليمية متعددة التخصصات للعاملين في المجال الطبي.

Other Specialties

الأطباء المسجلون

توفر السياحة الصحية خدمات متفردة في الكثير من التخصصات على يد أمهر الأطباء المتخصصين من ذوي الخبرات العالمية

تنصل

البيانات المقدمة في هذه الصفحة مقدمة من قبل شريك مرفق الرعاية الصحية أو ممثليها. تم تحديث المحتوى آخر مرة في 18 05, 2024. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية. إذا وجدت أي أخطاء أو بيانات مفقودة ، يرجى إبلاغنا.

×