05-08-2019

"تجربة دبي الصحية" تتطلع إلى جذب المزيد من السياح الصحيين إلى دبي

 أطلقت "تجربة دبي الصحية" مؤخراً الحملة الترويجية DXHwellness على صفحات التواصل الاجتماعي، والتي تأتي تماشياً مع الجهود الرامية إلى التعريف بأرقى خدمات العافية التي تقدمها الإمارة وذلك بهدف استقطاب المزيد من السياح الصحيين  إلى دبي التي باتت تشكل وجهة رائدة للسياحة الصحية إقليمياً وعالمياً، نظراً لما توفره من  مرافق صحيّة ذات مستوى عالمي، ومتخصصين وخبراء عالميين في المجال الصحي، وسهولة الاتصال ووجود إطار تنظيمي وصحي قوي وواضح كما انها تعتبر مركزاً مفضلاً لتلقّي خدمات الرعاية الصحية وتعزيز أسلوب حياة صحي شامل ومتكامل.
 
وحضر حفل الاطلاق، الذي أقيم في المركز الصحي في فندق "ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري من سوفيتيل"، مجموعة من الشخصيات المؤثرة في قطاع التواصل الاجتماعي ، حيث شاركوا خلال جلسات المناقشة حول خطة "تجربة دبي الصحية" لعام 2019، وسلسلة من الفعاليات التي تهدف إلى  تعزيز التواصل الدائم مع أبرز الشخصيات المؤثرة على شبكات التواصل الاجتماعي واستعراض بعض الأنشطة المصورة تتعلق بالعناية الصحيّة.   
 
وفي سياق ذلك تدرك "تجربة دبي الصحية" أهمية القدرة على استقطاب المزيد من سياح العافية إلى إمارة دبي، وهو ما ينعكس باطلاقها  حملة "تجربة دبي الصحية للعافية" (DXHwellness) ودورها في تسليط الضوء على مكانة الإمارة كوجهة رئيسية للخدمات الصحية والعلاجية. وتماشياً مع ذلك، قامت "تجربة دبي الصحية" بجمع المؤثرين على صفحات التواصل الاجتماعي من أجل بدء قصّة جديدة وملهمة وخاصة تُعنى بما تقدمه دبي من خدمات رائدة في مجال السياحة الصحية. وتظهر "تجربة دبي الصحية" من خلال إطلاق حملتها الاجتماعية، ثقتها في إبداع وقدرة هؤلاء الأشخاص على صياغة آلاف القصص التي ستجوب العالم لإطلاع الناس على مزايا القدوم إلى دبي، وأهمية اختيار الإمارة كمكان مفضل لقضاء عطلة مريحة.
 
ومع دمج مفهوم الصحة والعافية في العديد من جوانب حياتنا اليومية، فإن الطريقة التي يتم فيها فهم هذه الخدمات واستهلاكها تمر بتغير هائل، حيث تلعب شبكات التواصل الاجتماعي دوراً مهماً في تشكيل انطباعات العملاء ورغباتهم تجاه هذه الخدمات، وبالتالي، تم إنشاء حملة "تجربة دبي الصحية للعافية" #DXHwellness لنشر الوعي حول مجموعة الخدمات الصحيةالواسعة التي تقدمها إمارة دبي بمساعدة المراكز الصحيّة المتطورة والمختصين المهرة والبنية التحتية المتوفرة.
كما تم تنظيم مسابقة خاصة بالمؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي ومتابعيهم في إطار هذا الحدث، حيث تمت دعوة هؤلاء للمشاركة من خلال متابعة الحملة، وإبداء الإعجاب بمنشور المسابقة، وأيضاً من خلال استخدام هاشتاك  #DXHwellness.

Accessibility Options

التسجيل

تذكرني

لا تملك حساب؟

سجل

Already have an account