11-10-2017

مجلس السياحة الصحية بدبي يشارك في الدورة الثالثة عشرة من سوق السفر الأفريقي “أكوابا”

شارك مجلس السياحة الصحية بدبي في الدورة الثالثة عشرة من سوق السفر الأفريقي “أكوابا”، بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، ويعد “أكوابا” أحد أبرز فعاليات السفر التجارية المرموقة في شرق أفريقيا، حيث يستقطب أعداداً كبيرة من العارضين بما يفوق 12 دولة حول العالم.

وخلال المعرض قام مجلس السياحة الصحية، بالتعاون مع أعضاء مجموعة DXH، باستعراض ما تقدمه تجربة دبي الصحية DXH من خدمات الرعاية الصحية المتطورة والخبرات الطبية المتميزة، ويأتي ذلك تماشياً مع الأهداف الإستراتيجية للمجلس بتعزيز مكانة دبي كوجهة عالمية للسياحة الصحية. كما قدم بعض أعضاء مجموعة DXH، مثل المستشفى الأمريكي والمستشفى الإيراني ومستشفى ثومبي، باقات صحية متنوعة تشمل مختلف التخصصات. ومن جانب آخر تم عقد اجتماعات مع وكالات السفر الرائدة لإطلاعهم على افضل الممارسات وكيفية الاستفادة مما تقدمه دبي لرواد السياحة العلاجية في أفريقيا

وفي سياق ما تقدمه دبي من بنية تحتية حديثة ونخبة من الكوادر الطبية عالية الكفاءة والمهارات، فقد قام فريق تجربة دبي الصحية DXH بإبراز القدرات الطبية المتقدمة والتجارب المتميزة التي قدمتها الإمارة للراغبين في الحصول على رعاية صحية خارج أفريقيا.

ومن حانبها صرّحت الدكتورة ليلى المرزوقي، مدير مجلس السياحة الصحية في دبي ” لقد شهدت دبي خلال العقد الماضي زيادة في أعداد السياح القادمين من دول أفريقيا بوتيرة ثابتة، حيث شكل 50% من إجمالي أعداد السياح الأفريقية من نيجيريا، وعليه نحن ملتزمون نحو هذه الأسواق النامية عبر الترويج لإمارة دبي وتعزيز مكانتها المرموقة كوجهة متطورة للسياحة الصحية “

وأضافت “يقدم القطاع الصحي في إمارة دبي بنية تحتية متطورة وخبرات طبية متميزة إلى جانب وجود التشريعات والقوانين الطبية الناظمة للقطاع الصحي. كما تقدّم دبي أيضاً مزايا إضافية لرواد السياحة الصحية مثل وقت الانتظار المخفض والباقات العلاجية المتنوعة، إضافة إلى موقع إلكتروني خاص بالسياحة الصحية ويرافقه تطبيق ذكي يسهل عملية الوصول إلى المعلومات الموثوقة حول خدمات الصحة والضيافة والتسوق.

Accessibility Options

التسجيل

تذكرني

لا تملك حساب؟

Register

Already have an account