الصحة في دبي

تعتبر دبي وجهة رائدة في مجال الرعاية الصحية تؤمن لزوارها سهولة الوصول إلى خدمات وعلاجات طبية عالية الجودة في نظام صحي متكامل وبنية تحتية متطورة تسعى إلى تقديم تجربة صحية لا مثيل لها. يعتبر نظام الرعاية الصحية في دبي من الأنظمة الأكثر تطوراً عالمياً، حيث أكثر من 90 ٪ من المستشفيات في دبي معتمدة دولياً.

لماذا الصحة في دبي

  • بنية تحتية متطورة

    تعتبر دبي موطن لمؤسسات الرعاية الصحية المعتمدة عالمياً والتي تقدم حلول مبتكرة ورعاية متكاملة نموذجية والتي بدورها توفر تجربة صحية لا مثيل لها. تقدم البنية التحتية المتطورة لمقدمي خدمات الرعاية الصحية مجموعة من التخصصات التي تشمل الإجراءات الإختيارية في علاج وجراحة التجميل وجراحة العظام والطب الرياضي وطب العيون وطب الأسنان، الأمراض الجلدية، فحص الصحة والطب الوقائي، بالإضافة إلى تقنيات علاجات الخصوبة وفقدان الوزن. تقدم دبي أيضاً مجموعة من أمهر المتخصصين في الرعاية الصحية من المؤثرين في مجالهم على مستوى العالم.

  • الذكاء الإصطناعي

    الذكاء الإصطناعي، العمليات الجراحية الروبوتية، الجراحة الإشعاعية، العلاجات العصبية والعمود الفقري المتقدمة، التكنولوجيا ثلاثية الأبعاد في علاجات طب الأسنان، العمليات الجراحية المعقدة وتقنيات الخلايا الجذعية هي من بين العديد من التقنيات المتطورة التي تبنتها دبي في الممارسات الطبية من أجل توفير حياة جديدة للمرضى.

حقائق عن الصحة في دبي

تقدم دبي عدد من العمليات الجراحية المعقدة مثل جراحة القلب وعلاجات الأورام من خلال مرافق طبية متخصصة توفر رعاية شاملة ومتكاملة وإعادة التأهيل الطبي. كما توفر الرعاية الصحية في دبي نظامًا شاملاً ومتكاملاً وعالي الجودة لتقديم الخدمات مع أفضل معايير الرعاية والخبرة من خلال التقنيات المبتكرة والمتطورة. كما تم ربط تقنيات عدة مثل مثل الإجراءات الروبوتية، أجهزة مراقبة الصحة، السجلات الصحية الإلكترونية والتطبيب عن بُعد لتوفير عملية سلسة.

قطاع الرعاية الصحية في دبي

تعمل العديد من المستشفيات المعتمدة في دبي على ضمان إنتظار المريض لأقصر فترة ممكنة، وفي بعض الحالات إنعدام وقت الإنتظار. كما يضم قطاع الرعاية الصحية في دبي أطباء ومتخصصين من ١١٠ جنسيات مختلفة يتحدثون لغاتهم، مما يسهل عملية التواصل بين المريض وفريق عمل الرعاية الصحية. كما يتميز قطاع الرعاية الصحية في دبي بأعلى معايير الضيافة لتوفير المناخ الأمثل للمريض خلال فترة علاجه.

إستراتيجية السياحة العلاجية

وضعت هيئة الصحة بدبي إستراتيجية خاصة تتمحور حول مرضى السياحة العلاجية في دبي، ووضعت مصلحة وراحة المريض ضمن أولويات هذه الإستراتيجية. كما طورت هيئة الصحة بدبي ميثاق حقوق المرضى وواجباتهم وإجراءات تقديم الشكاوى الطبية المختصة لجميع المرضى الذين تم علاجهم في دبي.

العلامة التجارية لتجربة دبي الصحية

تأتي "تجربة دبي للصحة" تتويجاً لجهود الحكومة لتوفير خدمات رعاية صحية متطورة وشاملة نحو تجربة صحية فريدة للسائح الباحث عن خدمات دبي في مجال الرعاية الصحية، وفي نفس الوقت تجربة عطلة لا مثيل لها لعائلاتهم في واحدة من أكثر مدن العالم ديناميكية.

عروض تجربة دبي الصحية

خيارات الدخول

التسجيل

تذكرني

لا تملك حساب؟

سجل

Already have an account